Thursday 4 November 2010

تعرّفتُ عليه هنا .. نعم هنا


تعرّفتُ عليه

عندما تشعر انكَ مُغَيّب في عوالم لا تعلمها

و لم تعلم حقيقة كيف وصلت اليها بتفكيرك

وفجأه في شهقة روح ....

يصحى كُل شي فيك ...

فتبصر .. وتسمع .. وترى كل شي بوضوح تامّ ..

و كأنّكَ كُنتَ أعمى .. أبكم .. أصمّ ...

لكنها رحمة .. من رحمات الله عزّوجل التي نرفل بها ...

هنا .. عرفت الشيطان .. واصبح لي واضحا جدا...

هل تخيلت يوما .. انا تسمع الى الشيطان بوضوح ..

انا اقول تسمع.. وليس تستمع !

فرقٌ بينَ السمع و الاستماع ؟

هل جاءتك لحظه ... تسمع لوساوسه واضحه جليّه أمامك...

و ترى وراءها ماذا يهدف وراء ذلك ...

فترى الخطوات والخطّة ...

هنا .. كل يوم يأتي لينالَ منّي ...

يريدني لنفسه ..

و أنا آريد نفسي لله ...

يحيك لي أفكاراً في عقلي .. ليحزنني .. يبكيني ... يجرّني لغياهب الجبّ ...

بتُّ أضحك منه ... كلما حاول أن يقترب منّي ...

حتى شعرت أنني في حرب معه ...

في يوم قلت له : ان لم تذهب عنّي سأذكر الله ...

شعرت به يهرول بعيدا ... هرباً ..

و انا اكرر ...

استغفر الله ..

استغفر الله ...

استغفر الله ...

كلّما حاولتَ الاقتراب من قلبي .. ايماني .. ثقتي بربي ...

سأزيد في عباداتي ...

صلاتي ..

دعائي ..

قراءة آيات ربّي ...

سأتصدّق ...

سأغيضك .. و أغيضك .. و أغيضك ...

خَرَجتَ من الجنّة !

لكنني أريد الجنّة ،،، و اريد الفردوس الأعلى منها ...

سأسكن في أجمل القصور... ولي من الخدم ما شئت ...

نهر ... و زرع .. ونخيل .. و رمان ...

ستكون لي خيلا ذات اجنحة ... اناديها بنغمة نفهمها نحن فقط ...

اركبها و تذهب بي لكل صحبي الذين احبهم ويحبونني ،، سأزورهم في قصورهم ...

كل ما اشتهيه ... سأحظى به ...

و أجمل من كل ذاك الجمال عندما تتكشّف الحُجُب ...

فأكون ممن يحظى برؤية الله عزوجل ...

نعمة ليس بعدها شيء أبداً ...


مستعده لك في كل وسواس ...

لا تحسبنّي... وحيدةٌ أنا ...

( انّ مَعيَ ربّي سيهدين )


4 comments:

  1. رائعه جدا

    الله يثبت قلبج ()

    ReplyDelete
  2. اقشعر بدني وأنا أقرأ
    :")
    الله يثبتك وييسر أمرك :)

    بلسم / مها

    ReplyDelete
  3. اللهم الفردوووووس () !

    جمااال هنا ؛

    ReplyDelete
  4. ثبتك ربي وهنيئاً لكِ بقربكِ الجميل من ربك .. ومراقبة خطراتك ..

    ReplyDelete